ADVERTISEMENTS

الجزائر ترفض عقوبات الإتحاد العربي

المنتخب: وكالات الجمعة 21 شتنبر 2018 - 17:08

أعرب اتحاد الكرة الجزائري، اليوم الجمعة، عن تعجبه من العقوبات التي فرضها الاتحاد العربي للعبة، على نادي اتحاد العاصمة، على خلفية أحداث مباراته أمام القوة الجوية العراقي، بإياب دور سدس عشر نهائي كأس العرب للأندية الأبطال.
وكان نادي القوة الجوية، قد انسحب في الدقيقة 72 من المباراة، احتجاجًا على هتافات وصفها بـ"الطائفية" أطلقتها بعض جماهير اتحاد الجزائر، الذي كان حينها متقدمًا في النتيجة (2-0).
وذكرت تقارير إخبارية، أن الاتحاد العربي، قرر تغريم اتحاد الجزائر 150 ألف دولار، بسبب تصرفات جماهيره، إضافة إلى غرامة أخرى بقيمة 5 آلاف دولار، بسبب استخدام المشجعين للألعاب النارية.
وقال خير الدين زطشي، رئيس الاتحاد الجزائري، للإذاعة الحكومية: "تعجبت للعقوبات التي فرضت على الاتحاد. سنراجع الاتفاقية الثلاثية التي وقعت من طرفنا والنادي مع الاتحاد العربي، وسننظر ما إذا احتوت على نص قانوني يسمح بفرض هذه العقوبة في مثل تلك الحالات".
وأضاف: "ما بدر من مشجعي اتحاد الجزائر هي هتافات غنائية وليس شعارات سياسية، سنطعن في عقوبة الاتحاد العربي في حال تأكدنا مخالفتها للوائح المنصوص عليها في الاتفاقية".
ولم يصدر أي بيان رسمي عن الاتحاد العربي، بخصوص قراراته في أحداث مباراة اتحاد الجزائر مع القوة الجوية.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS