ADVERTISEMENTS

الصحافة الجزائرية وجهت عتابا مبطنا للطوسي

المنتخب: الرباط السبت 22 شتنبر 2018 - 13:25

برغم أن الصحافة الجزائرية أثنت كثيرا على الإنجاز الذي حققه وفاق سطيف بإقصائه للوداد البيضاوي حامل اللقب، وحيت على الخصوص المباراة البطولية لحارس مرمى وفاق سطيف زغبة، إلا أنها عاتبت رشيد الطوسي على الطريقة التي أدار بها المباراة، وقالت أنه لولا المباراة البطولية لزغبة ولسوء الحظ الذي لازم مهاجمي الوداد وأيضا للرعونة التي أبداها الليبيري ويليام جيبور أمام المرمى بإهداره لفرص سهلة،  لكانت المباراة قد انتهت بفوز عريض للوداد الذي كان الأفضل خلال المباراة بل وتمكن من السيطرة بالكامل على الشوط الثاني.
وخلص أحد التقنيين الجزائريين إلى أنه لو تقابل الفريقان خمسين مرة، لانتهت مباراة واحدة على الأكثر بالتعادل السلبي كما كان الحال يوم أمس.
وقالت الصحافة الجزائرية مع جزمها بأن أداء وفاق سطيف وكذا نتائجه تحسنت كثيرا بمجيء الطوسي، إلا أن تحقيق حلم الفوز باللقب القاري يفرض أن يعالج الطوسي الكثير من الإختلالات التي ظهرت على المنظومة التكتيكية في النواحي الدفاعية والهجومية.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS