ADVERTISEMENTS

مدرب باريس سان جرمان طوماس توخل يحسم موقفه

المنتخب: وكالات السبت 22 شتنبر 2018 - 16:44

أكد الألماني طوماس توخل مدرب نادي باريس سان جرمان حامل لقب البطولة الفرنسية لكرة القدم، السبت أن الحارس الإيطالي جانلويجي بوفون سيخوض المباراتين المقبلتين في البطولة المحلية كأساسي.

وانضم الحارس الأسطوري (40 عاما) هذا الصيف الى نادي العاصمة الفرنسية بعد مسيرة طويلة امتدت 17 عاما مع نادي جوفنتوس، وشارك كأساسي في المرحلة الأولى من بطولة فرنسا، قبل أن يترك مكانه للحارس الفرنسي ألفونس أريولا.

وعشية المباراة ضد المضيف رين الأحد في المرحلة السادسة، أكد توخل في مؤتمر صحافي أن بوفون سيكون "أساسيا في مباراة الغد، وفي المباراة المقبلة ضد رانس" في المرحلة السابعة (26 شتنبر).

وأبدى بوفون بعد مشاركته في المباراة المحلية الأولى، رغبته في اكتساب المزيد من الثقة قبل انطلاق عصبة أبطال أوروبا، علما أنه موقوف لثلاث مباريات في المسابقة القارية على خلفية بطاقة حمراء تلقاها في إياب الدور ربع النهائي الموسم الماضي ضد ريال مدريد الإسباني.

وغاب بوفون بالتالي عن المباراة الأولى لفريقه الجديد في عصبة الأبطال، والتي خسرها الثلاثاء ضد مضيفه ليفربول الإنكليزي 2-3.

وأكد توخل أن لاعب خط الوسط الإيطالي ماركو فيراتي سيكون قادرا على المشاركة في مباراة الغد، بعدما غاب بسبب إصابة عن المباراة الأوروبية.

وأشار المدرب الذي يقود الفريق في موسمه الأول، أن الفوز على رين الأحد سيكون "مهما من أجل إظهار التعطش للفوز"، لاسيما في أعقاب الخسارة الأوروبية، علما أن الفريق فاز في مبارياته الخمس الأولى محليا.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS