ADVERTISEMENTS

البطولة الإحترافية: الكوكب يتذوق أول فوز في البطولة

المنتخب: جلول التويجر - عدسة: سماع السبت 22 شتنبر 2018 - 18:16

أحرز الكوكب المراكشي أول فوز له في البطولة الإحترافية عنما حقق الثلاث نقاط في المباراة التي جمعته بالمولودية الوجدية اليوم السبت على أرضية المركب الكبير لمراكش برسم الدورة الثالثة.
وكان الكوكب المراكشي هو السباق إلى التسجيل بعد أن عرف كيف يستغل الفراغات في دفاع المولودية الوجدية عن طريق اللاعب المالي  أمادو صاماكي الذي إستغل خطأ في التغطية الدفاعية ليفتتح حصة التسجيل في الدقيقة 22 عندما هزم الحارس وهو الهدف الذي كان متوقعا بالنظر للصورة الباهتة التي ظهر عليها المولودية الذي كان دفاعه مفككا.
كنا ننتظر رد فعل المولودية لتسجيل هدف التعادل لكن الكوكب سيضيف الهدف الثاني وبنفس الطريقة وبنفس اللاعب، أمادو صاماكي في الدقيقة 32 عندما نقل الكرة على الحارس بوجاد.
خلال الشوط الثاني ظهر المولودية الوجدية بصورة أفضل من الشوط الأول خاصة عندما أقدم كركاش على بعض التغييرات، ليأتي الهدف الأول في الدقيقة 50 عن طريق اللاعب ميلطون كاريزا.
هنا تحركت المباراة، وأصبح الأداء متكافئا، لكن الأفضلية ستعود للكوكب المراكشي في الدقيقة 68 عن طريق ياسين الذهبي الذي سجل هدفا ولا أروع عندما تلقى كرة فوق طبق من ذهب من زميله المهدي زايا الذي بذل مجهودا كبيرا في الجهة اليمنى.
بهذا الفوز يصبح رصيد الكوكب هو أربع نقاط ويتجمد رصيد المولودية في نقطتين ويبقى لحد الان بلا فوز في البطولة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS