ADVERTISEMENTS

طوما ليمار يتألق ويقود اتليتيكو للفوز على خيطافي

المنتخب: وكالات السبت 22 شتنبر 2018 - 21:00

قدم طوما ليمار أداء رائعا ليسجل أول اهدافه مع اتليتيكو مدريد في الانتصار 2-صفر على خيطافي وهو ما دفع بالفريق للتقدم للمركز الخامس في بطولة الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم اليوم السبت.

وتسبب الجناح الفرنسي في هدف السبق، والذي سجله الحارس ديفيد سوريا بالخطأ في مرماه، قبل ان يضيف الهدف الثاني مع عودة فريق المدرب دييجو سيميوني الى سابق عهده عقب بداية مهتزة للموسم جمع فيها الفريق خمس نقاط من أول اربع مباريات.

وسدد ليمار من مسافة بعيدة في العارضة لترتد الكرة وتصطدم بسوريا وتعبر خط المرمى ليمنح اتليتيكو التقدم عقب 14 دقيقة.

وعانى الضيوف لاحداث ثغرات في دفاع المنافس على ملعب كوليسيوم الفونسو بيريز لكن ليمار وضع اللمسة الاخيرة في هجمة مرتدة سريعة عقب ساعة من اللعب مسجلا أول هدف له منذ انتقاله من موناكو.

وطرد ايبان اليخو جناح خيطافي بسبب دهس واضح لمنافس عقب نحو اربع دقائق من حلوله بديلا وهو ما دفع اتليتيكو لشق طريقه نحو الانتصار.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS