ADVERTISEMENTS

هل تدفع جماهير البوغاز المرابط إلى الإستقالة؟

المنتخب: م.النابلسي الأحد 23 شتنبر 2018 - 18:43

بسبب الإنتقادات والإحتجاجات القوية التي تعرض لها مدرب اتحاد طنجة ادريس المرابط، بعد عجز الفريق عن تحقيق إنتصار بالبطولة الإحترافية بعد مرور ثلاث دورات، وخروج فارس البوغاز من ديربي الشمال متعادلا أمام المغرب التطواني الذي يعيش وضعا حرجا، هل يكون ذلك سببا لمطالبة المدرب المرابط المكتب المسير بإعفائه من مواصلة قيادة الطاقم التقني للفريق.
بعض المصادر تتنبأ بعدم إستمرار ادريس المرابط مدربا لاتحاد طنجة، خصوصا أن بداية الفريق بالبطولة ليست جيدة، وبدأ التخوف ينتاب جماهير الإتحاد، بل تشك في عدم قدرة المدرب بالذهاب بعيدا بفارس البوغاز في منافسة عصبة الأبطال الإفريقية التي سيدخلها باعتباره فائزا بلقب البطولة الإحترافية.
يذكر أن إدريس المرابط كان قد عوض الموسم الماضي المدرب زكي بادو في العارضة التقنية لاتحاد طنجة، وقاد الفريق للفوز بأول لقب له بالبطولة الوطنية.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS