ADVERTISEMENTS

بطولة انجلترا: لاكازيط وأوباميانغ يقودان أرسنال للفوز على إيفرطون

المنتخب: وكالات الأحد 23 شتنبر 2018 - 20:27

كسر أرسنال صمود دفاع إيفرطون ليفوز 2-صفر اليوم الأحد إذ منحت ثنائية ألكسندر لاكازيط وبيير-إيمريك أوباميانغ خلال دقيقتين من الشوط الثاني الفوز الرابع على التوالي للفريق في البطولة الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وصنع إيفرتون أغلب الفرص إذ بحث عن فوزه الأول على أرض أرسنال منذ يناير 1996.

وسدد ريتشارليسون ودومينيك كالفرت-لوين العديد من الكرات وتفوق المهاجم البرازيلي على هيكطور بليرين مدافع أرسنال باستمرار.

لكنهما فشلا في هز شباك بيتر تشك الذي بدا عازما على الخروج بشباكه نظيفة لأول مرة هذا الموسم.

وكاد لوكا دين مدافع إيفرطون أن يقلص الفارق قرب النهاية من ضربة حرة أبعدها تشك فوق العارضة بصعوبة.

وعلى النقيض بدا أرسنال مفتقرا للمسة الحاسمة أمام المرمى رغم استحواذه على الكرة إذ فشل المهاجم لاكازيت في السيطرة على الكرة عند حصولها عليها.

لكن المهاجم الفرنسي افتتح التسجيل قبل مرور ساعة من اللعب بتسديدة رائعة من الناحية اليسرى داخل منطقة الجزاء في الزاوية العليا البعيدة لمرمى جوردان بيكفورد حارس إنجلترا.

وضاعف أوباميانغ مهاجم الجابون الفارق بعد ذلك بدقيقتين رغم أنه بدا أنه كان في موقف تسلل إذ أرسل بيكفورد في الاتجاه الخاطئ.

وأبلغ لاكازيط شبكة سكاي سبورتس التلفزيونية "نتوجه بالشكر إلى بيتر تشك لأنه أنقذ العديد من الفرص وفزنا وخرجنا بشباكنا نظيفة لأول مرة".

وتقدم أرسنال إلى المركز السادس برصيد 12 نقطة متأخرا بفارق ست نقاط عن ليفربول المتصدر فيما استمر إيفرطون في المركز 12 بست نقاط. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS