ADVERTISEMENTS

الرجاء من كأس العرب لكأس الكاف

المنتخب: الرباط الإثنين 24 شتنبر 2018 - 12:01

تضغط الإلتزامات الكروية العربية والإفريقية على الرجاء البيضاوي، فتغيبه للجولة الثالثة على التوالي عن منافسات البطولة الإحترافية.
الرجاء البيضاوي وبعد أن أمن أمس الأحد عبوره للدور نصف النهائي لكأس الكونفدرالية بتجديد  الفوز على كارا برازافيل بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء بهدف محسن ياجور، سيغير البوصلة نحو منافسة كأس العرب للأندية الأبطال، إذ سيكون يوم السبت القادم في مواجهة نادي السلام زغرتا اللبناني برسم إياب سدس عشر نهائي المسابقة، وهي المباراة التي سيجريها الرجاء البيضاوي بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.
وكانت مباراة الذهاب بمدينة زغرتا اللبنانية قد انتهت بفوز الرجاء بهدفين لهدف، وسجل هدفي الرجاء محسن ياجور وعمر بوطيب.
ومباشرة بعد المباراة أمام الفريق اللبناني، سيشد الرجاء البيضاوي الرحال صوب نيجيريا ليلاقي يوم الأربعاء 3 أكتوبر نادي إنييمبا برسم ذهاب الدور نصف النهائي لكاس الكونفدرالية.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS