ADVERTISEMENTS

تداريب مضاعفة لبوهدوز

المنتخب: محمد الجزولي الأربعاء 26 شتنبر 2018 - 15:09

خضع الدولي المغربي عزيز بوهدوز بمعية زملائه في نادي الباطن إلى تداريب مضاعفة خلال اليومين الماضيين.. حيث حرص المدرب البلجيكي فرانك فركوترون على إخضاع الفريق لتدريبات صباحية وأخرى مسائية استعدادا لمباراة يوم السبت المقبل التي سيواجه خلالها الباطن غريمه نادي الأهلي في الدورة الرابعة من منافسات البطولة السعودية.

ويرى فركوترون من خلال أداء الفريق أمام الهلال في الدورة الثالثة من منافسات البطولة والتي خسرها الرائد بنتيجة 1 – 3 أن اللاعبين يعانون من نقص كبير على مستوى اللياقة البدنية، لذلك يسارع الزمن من أجل تهييء اللاعبين بدنيا كما يجب قبل موعد المباراة القادمة.

وتجدر الإشارة إلى أن بوهدوز أحرز لفريقه حتى الآن هدفين، هدف أمام الفيصلي في الدورة الأولى، وهدف أمام الاتفاق في الدورة الثانية.. أما في الدورة الثالثة فقد كان رواء تمريرة هدف الباطن الوحيد.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS