ADVERTISEMENTS

بيكفورد يمدد عقده مع ايفرطون

المنتخب: وكالات الأربعاء 26 شتنبر 2018 - 19:22

اعلن نادي إيفرطون الإنكليزي لكرة القدم الأربعاء أنه مدد عقد الحارس الدولي جوردان بيكفورد ست سنوات إضافية حتى 2024.

وقال بيكفورد للموقع الإلكتروني للقطب الثاني في مدينة ليفربول "لدى انتقالي العام الماضي، كنت أعرف أن مروري عبر إيفرطون (ثامن ترتيب الموسم الماضي) سيخدم مسيرتي".

وبدأ بيكفورد (24 عاما) مسيرته الدولية مع منتخب بلاده في نونبر 2017 في مواجهة ألمانيا بعد أشهر قليلة من انضمامه الى ايفرطون قادما من سندرلاند مقابل 30 مليون جنيه استرليني (33 مليون يورو).

وكانت مشاركة بيكفورد في مونديال 2018 في روسيا لافتة حيث ساهم في بلوغ المنتخب الإنكليزي الدور نصف النهائي لأول مرة منذ 28 عاما.

وأضاف "القدوم الى ايفرطون، النادي الكبير مع تاريخ كبير، وادارك حماس الجماهير منحاني الرغبة في أن أكون افضل أداء اسبوعا بعد الآخر، وهذا ما دفع مسيرتي إلى الأمام".

ويحتل ايفرطون في ترتيب البطولة الحالية بقيادة المدرب البرتغالي ماركو سيلفا المركز الثاني عشر برصيد ست نقاط من ست مباريات.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS