ADVERTISEMENTS

كأس العصبة الانجليزية: عبقرية هازار تنهي انطلاقة ليفربول المثالية

المنتخب: وكالات الأربعاء 26 شتنبر 2018 - 22:19

وضعت عبقرية إيدن هازار حدا لانطلاقة ليفربول المثالية هذا الموسم بعدما قاد تشيلسي للفوز 2-1 في استاد أنفيلد في الدور الثالث بكأس عصبة الأندية الانجليزية لكرة القدم اليوم الأربعاء.

واستهل ليفربول الموسم بتحقيق ستة انتصارات متتالية في البطولة الممتاز بجانب فوز في عصبة أبطال أوروبا لكنه خرج من كأس العصبة بعد عزف منفرد من هازار منح فريق المدرب ماوريتسيو ساري هدف الانتصار في الدقيقة 85.

وضع دانييل ستوريدج ليفربول في المقدمة قبل أن يتعادل ايمرسون لتشيلسي في الدقيقة 79 من متابعة لتسديدة بالرأس من روس باركلي ارتدت من الحارس سيمون مينيولي بعد ضربة حرة نفذها هازارد.

وحسم النجم البلجيكي الذي نزل بديلا في الدقيقة 56 اللقاء بعد مراوغة العديد من لاعبي ليفربول وأنهى الهجمة التي قادها بنفسه بشكل رائع.

وسيتجدد اللقاء بين الفريقين في ملعب ستامفورد بريدج يوم السبت في البطولة الممتازة.

وفي مواجهات أخرى حقق وست هام يونايتد فوزا ساحقا 8-صفر على مكليسفيلد تاون المنتمي للدرجة الرابعة كما سجل داني ويلبيك هدفين في فوز أرسنال 3-1 على برينتفورد.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS