ADVERTISEMENTS

سيميوني ينتظر ديربيا حارقا أمام الريال

المنتخب: وكالات الجمعة 28 شتنبر 2018 - 14:08

أكد دييغو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، أن مباراة فريقه غدًا السبت أمام ريال مدريد في البطولة الإسبانية، ستختلف عن نهائي السوبر الأوروبي.
ونقلت صحيفة "ماركا" تصريحات المدرب الأرجنتيني، في المؤتمر الصحفي للمباراة، والتي أشار خلالها إلى أن فريقه يهدف لتقديم مباراة قوية، خاصة بعد تحسن النتائج مؤخرًا.
وأضاف سيميوني: "مباراة السوبر تختلف كليًا عن لقاء الغد، لقد كانت مباراة نهائية ولها حساباتها الخاصة. ريال مدريد فريق قوي ويملك مدربًا رائعًا".
وتابع: "لقد قدموا شوطا أول بشكل سيئ في المباراة الماضية وذلك لأن إشبيلية خصم قوي، أعتقد أنهم أصبحوا يلعبون بطريقة عمودية أكثر مع تواجد غاريث بيل وماركو أسينسيو، كما يملكون خط وسط غاية في القوة مع مودريتش وكروس، وكذلك هناك العديد من العناصر الذي ستساعدهم مثل راموس".
وواصل: "الديربي الأول في البطولة دون رونالدو؟ إنها مباريات خاصة، ريال مدريد لعب بشكل جيد بدون كريستيانو، أما عن شكل الطريقة التي يدخل بها الفريق لهذا المباراة، فأنا لا أعير لها الاهتمام، مثل تلك اللقاءات ستعتمد على مدى الرغبة والعاطفة لدى اللاعبين لتحقيق الفوز".
وأكمل: "أنا لا أقيم المنافس على هزيمته في آخر مباراة، كل فريق لديه إمكانياته وخصائصه، سوف نواجه واحدًا من أفضل الفرق في العالم غدًا".
واستطرد: "كوستا يقدم مستوى رائعًا، لقد ساهم في الفوز باللقاء الماضي وصنع هدفًا، هو لاعب قوي جسديًا وسوف يقدم مباراة رائعة بالتأكيد".
أما عن المنافسة بين غريزمان وراموس، علق سيميوني: "أنا لا أعرف من سيفوز في هذا الصراع، علينا أن نسأل أنطوان، ولكن بشكل عام الفريق يتحسن، ومن الصعب أن يتحسن مستوى لاعب في الوقت الذي يقدم فيه الفريق مستوى غير جيد، ولكننا نشعر بارتياح قبل خوض المباراة".
وأتم: "ريال مدريد يعمل بشكل جيد عندما يخسر الكرة، ويملك دافعًا قويًا لأن يعود إلى القمة بعد مباراة خسرها".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS