ADVERTISEMENTS

قميص الأسود لايساوم يالكندوزي

المنتخب منعم بلمقدم الجمعة 28 شتنبر 2018 - 21:59

تحدثت وسائل إعلام فرنسية بلغة الواثق من نفسها على أن اللاعب الكندوزي سيلعب لمنتخب فرنسا و على أنه كي يلعب للمنتخب المغربي يجب أن يحاط اللاعب برعاية خاصة و ضمانات كبيرة موثقة ليلعب أساسيا مذكرة بمصير هاشم مستور وبعده سفيان بوفال.
بل ذهبت بعض المنابر للتأكيد على أن اللاعب ينبغي أن يتوصل بمكافأة كبيرة .
الكندوزي و غيره من اللاعبين مهما علت قيمتهم يجب أن يدركوا أنه لا شيء يعلو على تمثيل الوطن و أن اللعب للفريق الوطني شرف كبير و لا مساومات في هذا الصدد و لاعبون أكبر من الكندوزي مروا من العرين من دون مساومات و ارتفعت قيمتهم فيما بعد بفضل هذا القميص و شرف حمله في المحافل الكبيرة.
على الكندوزي لو كان ذكيا ان يعلم ان فرص لعبه المنتخب الفرنسي يتواجد كانطي وماتويدي ونزونزي و بوغبا و طوليسو ورابيو و كومان وباييط و ليمار و غيرهم في خط الوسط شبه معدومة و ان مستقبله لو كان ذكيا هو مع الأسود.

 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS