ADVERTISEMENTS

كونطي يستعد لخلافة مورينيو في مانشستر يونايتد

المنتخب: وكالات الثلاثاء 02 أكتوبر 2018 - 13:33

بات المدرب الإيطالي، أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي السابق قريبا من خلافة البرتغالي جوزي مورينيو، المدرب الحالي لمانشستر يونايتد الانجليزي والسابق ل"البلوز"، حسبما كشفت عنه الصحافة الايطالية.

وذكرت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية اليوم الثلاثاء، أن كونتي سيخلف مورينيو في تدريب "الشياطين الحمر" بعد أن رصدت الادارة ذلك، وسيكون مرفوقا بجوسيب ماروطا المدير التنفيذي السابق لجوفنتوس".

وكان الثنائي قد سبق لهما العمل معا ثلاث سنوات عندما كان كونطي مدربا ليوفنتوس، قبل الاشراف على منتخب ايطاليا ومن بعده نادي تشيلسي.

ومنذ رحيله عن صفوف تشيلسي الموسم الماضي لم يتعاقد كونطي مع أي ناد جديد ولم يرتبط اسمه بتولي تدريب أحد الأندية.

من جهتها، تطرقت الصحافة الانقليزية قبل ايام فقط عن احتمال كبير لرحيل "سبيشل وان" عن العارضة التقنية ل"المان يونايتد" بسبب تراجع النتائج هذا الموسم تحت قيادته، حيث أصبح الفريق في المركز العاشر بـ10 نقاط.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS