ADVERTISEMENTS

رئيس الكونفدرالية الإفريقية يؤكد بأن لا نية بسحب "الكان" من الكامرون !

المنتخب: وكالات الثلاثاء 02 أكتوبر 2018 - 19:07

اكد رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم أحمد أحمد بأن لا نية لاتحاده بسحب كأس الأمم الأفريقية من الكامرون وذلك خلال زيارة مفاجئة لهذه الدولة الثلاثاء.

وقام أحمد بزيارة الرئيس الكامروني بول بيا الذي تعمل حكومته على اقناع الكونفدرالية الإفريقية بأنها جاهزة لاحتضان المهرجان الكروي القاري على الرغم من الشكوك حول جاهزيتها من ناحية المنشآت الرياضية فيها.

وقال أحمد للصحافيين بعد اجتماعه مع بيا "لا تملك الكونفدرالية الإفريقية خطة بديلة حتى اننا لم نفكر بسحب كأس الأمم الأفريقية من الكامرون".

لكنه اضاف "الكامرون هي الدولة المضيفة للمسابقة، وبالتالي هي التي ستقول لنا "نحن جاهزون" أو "نحتاج الى بعض الوقت لسنا جاهزين في الوقت الحالي. الأمر يعود الى الكامرون".

وكانت الكونفدرالية الإفريقية اعربت عن قلقه عن وجود "تأخر كبير" على مستوى البنى التحتية في الاستعدادات الكامرونية لكأس الأمم الإفريقية 2019، مشيرا الى أن القرار النهائي بشأن هذه الاستضافة سيصدر أواخر تشرين الثاني/نوفمبر وذلك على هامش اجتماعاته التي عقدها في شرم الشيخ نهاية الاسبوع الماضي.

واصدرت الكونفدرالية الإفريقية بيانا نشرته على موقعها الالكتروني أنه بعد الاطلاع على تقرير اللجنة المكلفة متابعة التحضيرات الكامرونية، تبين وجود "تأخر كبير في إنجاز البنى التحتية".

وأكد البيان أن "القرار النهائي سيصدر في نهاية نونبر" بعد زيارة "أخيرة" يقوم بها وفد من الاتحاد ومن شركة الاستشارات والتدقيق رولاند بيرغر (مقرها مدينة ميونيخ الألمانية)، موضحا أن لجنة مشتركة من الكاف و (فيفا) ستزور الكامرون أيضا في أكتوبر "لدراسة المسائل الأمنية".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS