ADVERTISEMENTS

بطلة الوثب العالي فلاشيتش تهنىء شقيقها نيكولا لهزه شباك ريال مدريد

المنتخب: وكالات الأربعاء 03 أكتوبر 2018 - 12:20

هنأت بطلة العالم السابقة في الوثب العالي الكرواتية بلانكا فلاشيتش شقيقها الأصغر نيكولا، على تسجيله هدف الفوز لسسكا موسكو الروسي ضد ريال مدريد الإسباني حامل اللقب في آخر 3 سنوات، الثلاثاء في عصبة أبطال أوروبا في كرة القدم.

وكتبت فلاشيتش في حسابها على موقع "تويتر": "قبل يومين فقط من عيد ميلاده.. يا لها من (هدية)!!! لا يمكن أن أكون أكثر فخرا!".

وسجل فلاشيتش الذي سيبلغ الخميس الحادية والعشرين من عمره هدف الفوز في الدقيقة الثانية من المباراة التي أقيمت على ملعب لوجنيكي، وألحق فيها سسكا موسكو خسارة غير متوقعة بالفريق الملكي.

وتعد فلاشيتش (1,90 م) التي تكبر شقيقها بـ14 سنة من أفضل الرياضيات في تاريخ كرواتيا، إذ حققت فضية الوثب العالي في ألعاب بكين 2008 الأولمبية والبرونزية في ريو 2016، كما نالت ذهبية بطولة العالم في أوساكا 2007 وبرلين 2009 والفضية في دايغو 2011 وبكين 2015.

من جهته، يحمل لاعب الوسط الهجومي فلاشيتش ألوان سسكا موسكو على سبيل الإعارة بعد انتقاله هذا الموسم من إيفرطون الإنكليزي قادما هايدوك سبليت المحلي.

بدوره، قال والده يوشكو، حامل ذهبية العشارية في ألعاب البحر المتوسط 1983 في الدار البيضاء، والذي كرس حياته للرياضة والتدريب مع ابنائه لموقع "تي بورتال" الكرواتي "كان هذا الهدف رائعا لعائلتنا، لأن يوم الخميس سيحتفل بعيد ميلاده الحادي والعشرين".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS