ADVERTISEMENTS

هذا سبب عدم حضور بوسفيان وعبقار لمباراة الجزائر

المنتخب: م.النابلسي الأربعاء 03 أكتوبر 2018 - 20:34

لن يحضر الدوليان الأولمبيان هشام بوسفيان وعبدالكبير عبقار للمعسكر الذي سيخوضه المنتخب الوطني الأولمبي خلال الأسبوع القادم تحضيرا للمباراتين الإعداديتين اللتين سيخوضهما الأولمبيون أمام المنتخب الأولمبي الجزائري في 12 و15 من الشهر الحالي بالملعب العبدي بالجديدة.
ويعود سبب عدم حضور الأولمبيين المغربين المذكورين لرفض ناديهما مالقا الذي علل رفضه بداعي إلتزامهما مع الفريق الأندلسي بإجراء مباراة قوية ببطولة الليغا الإسبانية الثانية والتي يحتل صدارة ترتيبها بـ 18 نقطة مبتعدا عن أقرب مطارد له بـ 4 نقط.
وليست هذه هي المرة الأولى التي يرفض فيها مالقا تسريح لاعبيه المغاربة الأولمبيين، حيث سبق له أن رفض حضورهم لبعض التجمعات السابقة.
ويضم مالقا العديد من اللاعبين المغاربة يتقدمهم الحارس منير المحمدي وبدر بولهرود وهشام بوسفيان وعبدالكبير عبقار، ولاعبين آخرين يمارسون بالفئات السنية.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS