ADVERTISEMENTS

توضيح بشأن حقيقة معاناة الحضريوي

المنتخب منعم بلمقدم السبت 06 أكتوبر 2018 - 13:56

بعدما اصبح الموضوع مادة دسمة في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتداول و الخوض و خاصة تغليط الرأي العام و الجمهور ،كان لزاما تتبع الحقيقة في موضوع إصابة الحضريوي و الجراحة التي تنتظره 
"المنتخب"توصلت ببيان حقيقة من مؤسسة محمد السادس للابطال لتوضيح كل شيء و من خلاله خلصنا لحقيقة أن الموضوع أخذ اكثر من حجمه و أخذ هالة لا يستحقها بالكامل..
المؤسسة توصلت يوم الفاتح من اكتوبر الحالي بتقرير طبي وضعه امامها اللاعب الحضريوي و في اليوم الموالي باشرت الإجراءات الإدارية مع إحدى المصحات و خيمت تفاصيل الجراحة يوم الخميس ليخضع لها يوم الاثنين المقبل.
في نهاية المطاف مؤسسة محمد السادس و على لسان أحد اقطابها السيد سعيد بلخياط كان لها أسرع تحاول في التاريخ مع حالة تهم رياضيا او لاعبا من اللاعبين وبالتالي أبدى استغرابه من التهويل الذي أخذه الموضوع و النفخ فيه سيما و أن تكلفة الجراحة كلها لا تتجاوز 75 الف درهم.
الحضريوي الذي سرب موضوع إصابته عاد بعد ذلك لينفي كل ما تم ترويجه على لسانه و بأنه عرض معاناته و تذمره من التهميش الذي طالبه.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS