ADVERTISEMENTS

الأرجنتيني باولو ديبالا يؤكد ان سياسية تنفيذ ضربات الجزاء تغيرت

المنتخب: وكالات السبت 06 أكتوبر 2018 - 14:31

اكد الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، ان سياسية تنفيذ ضربات الجزاء تغيرت بعد انضمام البرتغالي كريستيانو رونالدو في الصيف الماضي للقريق, حسبما افات به صحيفة "لاغازيتا ديلو "سبورت" الإيطالية. وقال اللاعب الأرجنتيني بعد تسجيله لهدف رائع في شباك يونغ بويز، في رابطة الابطال الاوربية في لقاء مع الصحيفة الإيطالية :" في بعض المواقف لديك لحظة فقط للتفكير، عندما أدركت أن المدافع لن يلحق بالكرة اخترت استخدام الجزء الداخلي من القدم لأكون أكثر تحكما بالكرة ووضعها في أي مكان".

واضاف : "كذلك رأيت أنه لا يوجد وقت لاستلام الكرة لأن حارس المرمى كان بإمكانه الخروج سريعا، لذا حاولت التصرف بسرعة".

وعن الركلات الثابتة، أوضح ديبالا :"في العام الماضي كان لدي اتفاق مع ميراليم بيانيتش، لو كانت الكرة باتجاه اليسار يحصل هو عليها، بينما في اليمين أسدد أنا، عندما وصل رونالدو تواصلت مع ميراليم وقلت له، عذر ا لكنني أعتقد أنك لن تسدد الكثير من الركلات الحرة هذا العام".

واستطرد : "نضع المزاح جانب ا ولكننا نعرف كيف يعمل رونالدو، على اليسار يسدد كريستيانو، والآن بات لدينا اتفاق في تسديد الركلات الحرة، رونالدو ثم أنا ثم بيانيتش".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS