ADVERTISEMENTS

بطولة إنجلترا: فوز صعب لطوطنهام بهدف أول لداير منذ 2017

المنتخب: وكالات السبت 06 أكتوبر 2018 - 18:01

حقق طوطنهام هوتسبر فوزه الثالث تواليا في البطولة الإنكليزية الممتازة لكرة القدم، بتفوقه السبت على ضيفه كارديف سيتي في المرحلة الثامنة 1-صفر، بفضل هدف أول للاعبه إريك داير منذ أكثر من عام ونصف.

ونجح طوطنهام في النهوض من كبوة الخسارة أمام ضيفه برشلونة الإسباني 2-4 الأربعاء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لعصبة أبطال أوروبا.

وأتى هدف النادي اللندني ضد منافسه الويلزي السبت في الدقيقة الثامنة، اثر ضربة زاوية نفذها المدافع كيران تريبيير الى رأس المدافع الكولومبي دافينسون سانشيز، لترتد كرته من دفاع كارديف سهلة أمام داير الذي لم يجد صعوبة في تسديدها من مسافة قريبة، في مرمى نيل إثيريدج.

وبحسب شركة "أوبتا" للاحصاءات الرياضية، كان هذا الهدف الأول لداير منذ 546 يوما، أي منذ الفوز على واتفورد 4-صفر في البطولة المحلية، في الثامن من أبريل 2017.

وأكمل كارديف المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه جو رالز في الدقيقة 58، بعد عرقلة قاسية من دون كرة على البرازيلي لوكاس مورا الذي كان قد شرع في هجمة مرتدة سريعة عبر الجهة اليمنى للملعب.

وعلى رغم النقص، كان كارديف قريبا من معادلة النتيجة إثر ضربة حرة نفذها الإسباني فيكتور كاماراسا لداخل منطقة الجزاء، وحولها شون موريسون برأسه في اتجاه مرمى الحارس الفرنسي هوغو لوريس الذي تصدى لها بصعوبة، قبل أن ترتد الكرة من القائم الأيمن لمرماه (64).

وتقام في وقت لاحق السبت مباراة بين مانشستر يونايتد وضيفه نيوكاسل يونايتد، ستكون ذات أهمية كبيرة بالنسبة لمدرب المضيف البرتغالي جوزي مورينيو الذي يواجه ضغوطا كبيرة على خلفية النتائج المخيبة للفريق في الفترة الماضية.

ونفى مسؤولون في نادي "الشياطين الحمر" السبت لوكالة "برس أسوسيشين" الإنكليزية، التقارير الصحافية التي تحدثت عن اتخاذ إدارة النادي قرارا بإقالة البرتغالي في عطلة نهاية الأسبوع الحالي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS