ADVERTISEMENTS

ربع نهائي كأس العرش: سريع وادي زم ـ الرجاء: النسور ورد الدين

المنتخب: الرباط الأحد 07 أكتوبر 2018 - 14:05

يواجه سريع وادي زم منافسه الرجاء البيضاوي، في لقاء قوي سيسعى النسور الخضر حسمه خارج القواعد، لمواصلة أحلى مشوار في الكأس، فبعدما أزاح الفريق الأخضر من طريقة النادي القنيطري سيرحل للملعب البلدي بوادي زم وكله طموح في شل حركة أصحاب الأرض الذين دكوا شباك وداد تمارة في دور الثمن بخماسية، في لقاء شهد تألق المالي عبد الله ديارا.
ما بين المصري طارق مصطفى والإسباني خوان غاريدو، سيكبر الصراع في الوقت الذي سيسعى فيه النسور العائدين من رحلة العذاب بنيجيريا للرد بقوة على السريع، الذي أسقطهم الموسم في قواعده في البطولة الوطنية، وهو المعطى الذي سيحفز الخضر كثيرا لرد دين الموسم الماضي.
وفي رابع لقاء وبعدما تأهل أولمبيك أسفي لدور الربع منذ وقت طويل، سيواجه الفريق الفائز من مباراة إتحاد طنجة والوداد البيضاوي، والتي أجريت أمس مساءا، وتعذر علينا متابعتها، في إنتظار مواكبتها في عدد الإثنين المقبل.
الزمن: الأحد 7 أكتوبر 2018
المكان: الملعب البلدي بوادي زم (س18)
الحكم: عادل زوراق (عصبة الجنوب)

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS