ADVERTISEMENTS

الصالحي لـ«المنتخب» من الإمارات: ما زال في جعبتي الكثير

المنتخب: خالد شجري الأحد 07 أكتوبر 2018 - 19:32

تعاقد نادي العروبة الإماراتي الذي يمارس ببطولة الدرجة الثانية، مع المهاجم الرجاوي السابق ياسين الصالحي بموجب عقد يمتد لموسم واحد قابل للتجديد. وذلك في صفقة إنتقال حر، بعدما أنهى إرتباطه مع فريقه السابق المغرب التطواني الذي جاوره خلال بطولة الموسم الماضي. الصالحي نجح في تسجيل هدفين في أول ظهور مع فريقه الجديد خلال المباراة التي جمعته بفريق الديد برسم الدور التمهيدي لمنافسات كأس الإمارات.
وفي تصريح خص به جريدة «المنتخب» قال أكد ياسين الصالحي:
«ما زال في جعبتي الكثير وباستطاعتي تقديم الإضافة المرجوة لنادي العروبة، وأنتهز هذه الفرصة لأشكر وكيل الأعمال أحمد اشليظة الذي وفر لي كل الظروف المواتية».
وتعتبر هذه ثاني تجربة إحترافية يخوضها الصالحي بالبطولة الإمارتية بعد تلك التي سبق له أن خاضها مع نادي الظفرة موسم 2016ـ2017، و ثالث تجربة بالبطولات الخليجية بعد الممارسة بالبطولة الكويتية مع نادي الكويت الكويتي 2015ـ 2016.
يشار إلى أن اللاعب ياسين الصالحي صاحب 31 سنة، سبق له مجاورة مجموعة من الأندية الوطنية في مقدمتها فريقه الأم الرجاء البيضاوي والراسينغ البيضاوي إلى جانب المغرب التطواني. كما سبق له مجاورة المنتخب المحلي والمنتخب الأول في بعض المناسبات.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS