ADVERTISEMENTS

سواريز سيبقى في برشلونة خلال الاستراحة الدولية لعلاج آلام الركبة

المنتخب: وكالات الإثنين 08 أكتوبر 2018 - 12:25

أعلن نادي برشلونة بطل إسبانيا الاثنين أن مهاجمه الأوروغواياني لويس سواريز سيبقى في المدينة الكاتالونية خلال استراحة المباريات الدولية، لمعالجة آلام في الركبة اليمنى يعاني منها، علما أنه لم يدرج ضمن لائحة اللاعبين المستدعين الى منتخب بلاده لكونه ينتظر ولادة طفله الثالث.

وجاء في بيان للنادي الكاتالوني "خلال الأيام المقبلة، سيتابع سواريز برنامج عمل محدد لتقوية عضلاته والوقاية (من الإصابة) في مركز التدريب التابع للنادي لعلاج الألم الذي يعاني منه في ركبته اليمنى".

ولم يحدد النادي فترة غياب متوقعة لمهاجمه البالغ من العمر 31 عاما.

وكان اتحاد الأوروغواي قد تفادى استدعاء سواريز للمباراتين الوديتين مع كوريا الجنوبية (12 تشرين الأول/أكتوبر) واليابان (16 منه) بسبب انتظار اللاعب ولادة طفله الثالث.

وغاب سواريز (31 عاما) عن تمارين فريقه الجمعة الماضي بسبب الآلام في ركبته، قبل ان يعود السبت الى التمارين ويشارك الأحد أساسيا في المباراة التي تعادل فيها فريقه مع فالنسيا (1-1)، والتي أعطى فيها تمريرة حاسمة الى الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل هدف التعادل.

وبعد استراحة المباريات الدولية، يستضيف برشلونة الوصيف (برصيد 15 نقطة) إشبيلية المتصدر (برصيد 16 نقطة) في مباراة قمة لصدارة الدوري، السبت 20 تشرين الأول/أكتوبر. وبعدها يخوض برشلونة مواجهتين قويتين، أولاهما في 24 منه أمام إنتر ميلانو في دوري أبطال أوروبا، ثم في 28 منه أمام غريمه اللدود ريال مدريد في "كلاسيكو" إسبانيا.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS