ADVERTISEMENTS

العرابي يغيب عن التسجيل يواصل الصدارة !

المنتخب: محمد الجزولي الإثنين 08 أكتوبر 2018 - 14:37

واصل الدحيل الذي يلعب له الدولي المغربي السابق يوسف العرابي تحقيق نتائج إيجابية.. وتمكن من إحراز فوزه السادس في البطولة القطرية على حساب أم صلال (2-0) في الجولة الثامنة.

وغاب العرابي عن التهديف خلال هذه الدورة رغم أنه قدم أداء جيدا ساهم به في تحقيق الفوز.. فيما سجل الهدفين زميليه الكوري نام تاي هي والقطري المعز علي عبد الله.

ويتصدر الدحيل البطولة القطرية إلى غاية الدورة الـ8 بفارق هدفين عن نادي السد المطارد المباشر مع مباراة مؤجلة.. ومازال العرابي تحدوه رغبة أكيدة لتسجيل أكبر عدد من الأهداف لصالح فريقه بعدما توج هدافا للبطولة القطرية خلال الموسمين الأخيرين.. إذ يحتل لحد الآن المركز الثالث في قائمة ترتيب الأهدافين برصيد 7 أهداف خلف المتصدر لاعب السد بغداد بونجاح برصيد 15 هدفا يليه أكرم عفيف لاعب السد أيضا برصيد 8 أهداف.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS