ADVERTISEMENTS

عموتة مرشح لتدريب هذا الفريق

المنتخب: محمد الجزولي الإثنين 08 أكتوبر 2018 - 15:05

يبدو أن نادي الريان القطري تخلص من مدربه الأرجنتيني رودولفو أروافارينا الذي قدم اعتذاره عن مواصلة مهامه مع النادي دون أن يبدي الأسباب حسب ما قالته الصحف القطرية اليوم.. وذلك بعد الخسارة المفاجئة التي مني بها الريان في الدورة الثامنة أمام الخور (0-1) يوم السبت الماضي، وهو ما وافقت عليه إدارة نادي الريان التي كانت على خلاف معه دون تردد.. بعدما توصل الطرفان إلى فسخ العقد بينهما بشكل ودي وبأقل الخسائر لكليهما.

ذات الصحف أشارت إلى أن المدرب المغربي حسين عموتة من أبرز المرشحين لقيادة الريان خلال المرحلة المقبلة خلفا للمدرب الأرجنتيني.. وأن إدارة النادي وضعت إسم عموتة على لائحة تضم أسماء عدة مدربين آخرين سبق لهم جميعا العمل في البطولة القطرية وعلى دراية كبيرة بأنديتها.. قبل اختيار المدرب المناسب.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS