ADVERTISEMENTS

المدافع الإنغليزي "جون تيري" يودع الملاعب ويعلن اعتزاله

المنتخب: وكالات الإثنين 08 أكتوبر 2018 - 16:00

أسدل المدافع الإنقليزي جون تيري، الستار على مسيرته الكروية، بإعلانه اعتزال اللعب نهائيا بعد 23 عاما قضاها في ملاعب الساحرة المستديرة .

وترك "تيري" البالغ من العمر 37 عاما فريق "أستون فيلا" في الصيف بعد أن قضى هناك موسما في الفريق المنافس بدوري الدرجة الثانية .

وقبل ذلك كان "تيري" قد قضى 22 موسما مع فريق تشيلسي حيث فاز بخمسة ألقاب للبطولة الإنقليزية وخمسة ألقاب لكأس الاتحاد الإنقليزي ، ولقب لدوري أبطال أوروبا، ولقب للدوري الأوروبي، وخمسة ألقاب لكأس رابطة الأندية المحترفة، وخاض أكثر من 700 مباراة.

وقال "تيري" في حديث له على احد مواقع التواصل الاجتماعي " بعد 23 عاما مذهلة كلاعب كرة قدم، قررت الآن أنه حان الوقت المناسب بالنسبة لي لاعتزال كرة القدم".

ولعب تيري أيضا 78 مباراة دولية مع المنتخب الإنقليزي ، وكان جزءا من الفريق في مونديالي 2006 و2010 بالإضافة إلى بطولتي أمم أوروبا 2004 و2012 .

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS