ADVERTISEMENTS

فرانس فوتبول تحدف استفتاء الكرة الذهبية بسبب سيطرة ميسي

المنتخب: وكالات الخميس 11 أكتوبر 2018 - 13:03

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية حذفت الاستفتاء الذي نشرته عبر موقعها للجمهور من أجل إبداء الرأي حول اللاعب الذي يستحق لقب الكرة الذهبية لعام 2018. 

وشهد الاستفتاء صدارة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة بعدما شارك نحو 700 ألف زائر في الاستفتاء ونال ميسي نحو 48% من عدد المصوتين حيث جرى نشر الاستبيان عقب الإعلان عن قائمة تضم 30 نجما مرشحين للكرة الذهبية.

وحل النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي في المركز الثاني ونال نسبة 31% من عدد المصوتين وهو ما يعني أن المنافسة كانت محتدمة بين الثنائي.

ونوهت الصحيفة إلى أن الاستفتاء لم يعد موجودا فيما التقط البعض صورة لآخر لحظة كان متاحا فيها للزوار ووقتها كان النجم الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد الحاصل على جائزة أفضل لاعب في العالم قد حصل على 2% فقط من الأصوات.. فيما نال كريستيانو رونالدو نجم جوفنتوس الإيطالي نسبة 8% فقط.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS