ADVERTISEMENTS

مارادونا بشكل مفاجئ: ميسي قائد سيء!!

المنتخب: وكالات السبت 13 أكتوبر 2018 - 11:43

وجه دييغو مارادونا أسطورة الكرة الأرجنتينية انتقاداً شديد اللهجة لمواطنه ليونيل ميسي نجم برشلونة لعدم امتلاكه شخصية القائد رغم الموهبة الكبيرة التي يزخر بها.

وتحدث مارادونا عن النقطة السلبية الكبيرة التي يعاني منها ميسي، وذلك في البرنامج المكسيكي "الكلمة الأخيرة" الذي حل ضيفا عليه.

وقال مارادونا: "دعونا لا نرضي ميسي بعد الآن، قبل أن نتحدث عن زملائه يجب القول إن ميسي يؤدي دور اللاعب في الأرجنتين، من الصعب علي قول ذلك لكن من غير المفيد أن تجعل قائد المنتخب هو اللاعب الذي يذهب 20 مرة إلى الحمام قبل المباراة (يقصد بسبب التوتر). ميسي نجم كبير في برشلونة، لكن ميسي مجرد لاعب في منتخبالأرجنتين."

وتابع مارادونا قائلا: "لو كنت مدرباً للأرجنتين الآن لن أستدعيه، لكن هذا ليس للأبد، يجب أن نتحمل الضغط عنه أولاً، ويجب أن نصنع القائد الذي نريد ميسي أن يكونه".

ويقصد مارادونا أن دور ميسي في الأرجنتين يقتصر على كونه مجرد لاعب.. ويفشل في قيادة المجموعة بسبب شخصيته الانطوائية وتوتره الشديد في المواعيد الكبرى.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS