ADVERTISEMENTS

عبدو مدرب جزر القمر: المغرب له قدرات هائلة

المنتخب: م.فؤاد السبت 13 أكتوبر 2018 - 17:33

قال مدرب منتخب جزر القمر في معرض حديثه عن واجهتي المباراتين اللتين ستجمع منتخبه بأسود الأطلس: «أعتقد أن المبارتين تعتبران معا جد صعبة، بالنظر إلى قيمة المنتخب المغربي، وبخاصة المباراة الأولى بالدار البيضاء، سنواجه منتخب عالمي له من الإمكانيات العالية والقدرات البشرية الهائلة تمارس في أبرز البطولات العالمية، وفي هاتين المواجهتين علينا أن نستعد عشر مرات، وأظن أن مباراتنا الأولى أمام المغرب ستكون جد هامة وبنفس مقاس المباريات الأخيرة التي لعبناها وبخاصة أمام الكامرون التي تعادلنا فيها وكنا الأقرب إلى الفوز».  
وأضاف: «نحاول جهد الإمكان أن نتطور مباراة بعد أخرى، سيما مع حصص شرائط الفيديو التي نشتغل عليها لإصلاح الأخطاء التي نرتكبها، وعلينا أن نسير على الخط الجيد ونحاول بكل قدراتنا على إزعاج منظومة الخصم».
وكان المدرب المذكور قد عبر في حوار سابق للصحيفة الفرنسية "سو فوت" أن المجموعة تضم كلا من المغرب ومالاوي وجزر القمر، ولن يكون إلا متأهل واحد، والمغرب بصريح العبارة هو أقوى مرشح، لذلك علينا أن نكون واقعيين كما لا يمكن القول بأن المهمة مستحيلة لأن كل شيء متوقع، لكن جميع المراقبين يترقبون تأهل المغاربة. أما نحن فعلينا أن نراهن على الدورة المقبلة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS