ADVERTISEMENTS

رجاء أكادير يمثل المغرب في الدورة 40 لبطولة إفريقيا للفرق الفائزة بالبطولة في كرة اليد

المنتخب: وكالات الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 - 12:45

يشارك النادي البلدي رجاء أكادير لكرة اليد في الدورة 40 لبطولة إفريقيا للفرق الفائزة بالبطولة في كرة اليد التي ستنظم في دولة كوت ديفوار من 19 الى 28 اكتوبر الجاري. 

ويشارك رجاء أكادير في هذه التظاهرة الرياضية القارية باعتباره فائزا بلقب بطولة القسم الممتاز لكرة اليد بالنسبة للموسم الرياضي 2017/2018 . 

وحسب بلاغ للكنفدرالية الإفريقية لكرة اليد ، فقد وضعت القرعة النادي البلدي رجاء أكادير في المجموعة " ب " الى جانب فريق الزمالك المصري ، وفريق " جي إس كا " من الكونغو الديموقراطية ، وفريق بيتروسبور من الكونغو ، وفريق المجمع النفطي من الجزائر. 

واستنادا للمصدر نفسه ، فسيواجه رجاء أكادير في أولى مقابلاته فريق بيترو سبور الكونغولي يوم 19 أكتوبر ، وفي اليوم الموالي (20 أكتوبر) سيلعب ضد فريق المجمع النفطي من الجزائر. 

وسيواجه يوم 21 اكتوبر فريق " جي إس كا "من الكونكو الديموقراطية ، في حين سيلعب ضد فريق الزمالك المصري يوم 24 اكتوبر 2018 . 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS