ADVERTISEMENTS

جدل كبير حول مردود هؤلاء المحترفين المغاربة

المنتخب: أمين المجدوبي الأربعاء 17 أكتوبر 2018 - 14:40

مباشرة بعد التعادل المخيب  للمنتخب المغربي الأول امام جزر القمر بهدفين لمثلهما، برسم الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا 2019، حتى أثير جدل كبير وسط المغاربة ومحبي أسود الأطلس، بخصوص الأداء الباهت الذي قدمه الظهير الأيسر حمزة منديل،وعدم قدرته على تحمل المسؤولية في مركز عانى منه الفريق الوطني لسنوات طويلة.
حمزة منديل الذي كان شاردا في الملعب وقدم أداءا تحت المتوسط، تلقى سيلا من الإنتقادات من الجماهير المغربية، التي كشفت عيوب اللاعب سواء التقنية ن وحتى الأخلاقية بعدماوجه عبارات بدئية لأحد المعلقين المغاربة في " تويتر"، واصفا أمه بأقدح النعوت، وهو ماجر عليه الكثير من الويلات مع جماهير المنتخب المغربي.
ومن بين اللاعبين الذين تساءلت الجماهير المغربيةن حول الجدوى من إستدعائهم للمنتخب المغربي مبارك بوصوفة الذي أقحمه رونار في مباراة الذهاب أمام جزر القمر كأساسي، شأنه في ذلك شأن نبيل درار، رغم أن اللاعبين معا يعانيان من عطالة، بفعل غيابهما المستمر عن الميادين.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS