ADVERTISEMENTS

هيغواين: رونالدو أجبرني على الرحيل !

المنتخب: وكالات الخميس 18 أكتوبر 2018 - 15:10

قال غونزالو هيغواين مهاجم ميلان إنه حظي بمعاملة رائعة جداً من يوفنتوس حتى جاءت لحظة إجباره على الرحيل بعد التعاقد مع الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وانتقل هيغواين إلى ميلان لمدة موسمين على سبيل الإعارة في آب قادما من يوفنتوس بعدما أحرز هناك لقب الدوري مرتين وكأس إيطاليا مرتين وسجل 55 هدفا في 105 مباريات في كل المسابقات.
وجاء رحيل المهاجم الأرجنتيني الذي أكد أن القرار لم يكن قراره بعد فترة قصيرة من تعاقد بطل إيطاليا مع النجم كريستيانو رونالدو قادما من ريال مدريد.
وأبلغ هيغواين صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت في مقابلة نشرت اليوم الخميس أنه شعر بوجود شيء خاطئ عندما جلس على مقاعد البدلاء أمام ميلانو في نهائي كأس إيطاليا في ماي الماضي.
وقال هيغواين "في هذا اليوم شعرت أنه ربما يكون قد انكسر شيء ما ثم تعاقدوا مع رونالدو".
"قرار الرحيل لم يكن قراري.. أعطيت كل شيء ليوفنتوس وفزت بالعديد من الألقاب وبعد ذلك جاء كريستيانو".
وأضاف "أراد النادي أن يحقق طفرة في المستوى وأبلغني أنه لا يمكنني البقاء وأنه سيحاول البحث عن حل.. أفضل حل كان ميلانو".
ورغم ذلك أكد هيغواين أنه لا يحمل أي مشاعر سيئة.
وقال هيغواين "شعوري يتعلق بالحب لأنهم عاملوني بشكل رائع جدا.. الأصدقاء والمشجعون عاملوني بشكل مفعم بالعواطف لكني لم أطلب الرحيل وكما يقول الجميع لقد أبعدوني".
وسجل هيغواين أربعة أهداف في أول تسع مباريات مع ميلان وسيخوض قمة المدينة لأول مرة أمام إنترناسيونالي يوم الأحد.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS