ADVERTISEMENTS

بطولة إنجلترا: نزهة لمانشستر سيتي في مرمى بيرنلي

السبت 20 أكتوبر 2018 - 17:23

انفرد مانشستر سيتي حامل اللقب موقتا بصدارة البطولة الإنكليزية لكرة القدم بعد فوزه الساحق على مضيفه بيرنلي 5-صفر، السبت في المرحلة التاسعة، مستفيدا من تعادل شريكه السابق تشلسي مع ضيفه مانشستر يونايتد 2-2.

ورفع سيتي رصيده إلى 23 نقطة مقابل 21 لتشلسي، فيما سيكون بمقدور ليفربول اللحاق به مجددا بحال فوزه على مضيفه هادرسفيلد في وقت لاحق.

وشهدت المباراة عودة نجم سيتي الدولي البلجيكي كيفن دي بروين الذي دخل في الدقيقة 58 بعد غياب منذ مطلع الموسم بسبب الإصابة.

وبعدما أهدر لاعبو سيتي عدة فرص، افتتح الأرجنتيني سيرخيو أغويرو التسجيل بيسراه من داخل المنطقة بعد عرضية من أرضية من الإسباني دافيد سيلفا (17).

وضاعف البرتغالي برناردو سيلفا النتيجة بعد لغط داخل المنطقة نتيجة سقوط الألماني لوروا سانيه ومطالبة لاعبي سيتي بضربة جزاء (54).

وهز لاعب الوسط البرازيلي فرناندينيو شباك بيرنلي بتسديدة صاروخية من حافة المنطقة مضيفا الهدف الثالث (56).

وتابع الجزائري رياض محرز المهرجان مضيفا الهدف الرابع بتسديدة لولبية رائعة من خارج المنطقة سكنت المقص الأيمن لحارس مرمى سيتي السابق جو هارت (83).

وختم ساني المهرجان بتسجيله الهدف الخامس بعد عرضية من الجهة اليسرى للظهير الفرنسي بنجامان مندي (90).

وحقق توتنهام اللندني فوزه الرابع تواليا على حساب جاره وست هام يونايتد 1-صفر وارتقى موقتا إلى المركز الثالث مبقيا على فارق النقطتين مع مانشستر سيتي.

ويدين طوطنهام بالفوز إلى لاعب وسطه الأرجنتيني أريك لاميلا صاحب هدف الفوز برأسه في الدقيقة 44.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS