ADVERTISEMENTS

برشلونة يتصدر بالفوز على اشبيلية وميسي يعاني من اصابة في ذراعه

المنتخب: وكالات السبت 20 أكتوبر 2018 - 22:54

انهى برشلونة مسلسل عدم انتصاره في اربع مباريات بعصبة الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم بالفوز 4-2 على ارضه على اشبيلية منافسه على الصدارة اليوم السبت ليعود للقمة على الرغم من ان هذا الانتصار افسده خروج ليونيل ميسي مصابا في ذراعه.

وضع فيليب كوتينيو المنضم لبرشلونة في صفقة قياسية اصحاب الارض في المقدمة بتسديدة قوية في الشوط الاول سكنت الزاوية العليا للشباك في الدقيقة الثانية وضاعف ميسي الغلة بعدها بعشر دقائق بتسديدة متقنة في الزاوية البعيدة.

واضطر اللاعب الارجنتيني للخروج بسبب اصابة في ذراعه واضعا ضمادة عليها عقب التحام مع فرانكو فاسكيز وهو ما يثير مخاوف بشأن لياقته قبل اسبوع من لقاء القمة امام ريال مدريد يوم 28 اكتوبر تشرين الاول الجاري.

وعزز لويس سواريز تقدم برشلونة بتسجيله من ضربة جزاء في الدقيقة 63 بينما سجل بابلو سارابيا هدفا للضيوف قبل ان يضيف إيفان راكيتيتش، اللاعب السابق لاشبيلية، الهدف الرابع لبرشلونة.

وسجل البديل لويس موريل الهدف الثاني لاشبيلية في الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بنتيجة 4-2.

ويتصدر برشلونة جدول الترتيب برصيد 18 نقطة متقدما بفارق نقطة واحدة على الافيس الذي فاز 1-صفر على سيلطا فيغو امس الجمعة ونقطتين على اشبيلية صاحب المركز الثالث.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS