ADVERTISEMENTS

رسميا.. هذه هي مدة غياب ميسي عن برشلونة

المنتخب: وكالات السبت 20 أكتوبر 2018 - 23:11

سيغيب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عميد برشلونة لمدة ثلاثة أسابيع عن الملاعب، بعد تعرضه لكسر في يده السبت خلال مواجهة أشبيلية في الدوري الإسباني لكرة القدم بحسب ما ذكر فريقه.

وسيغيب ميسي بالتالي عن مواجهة انتر ميلان الايطالي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة عصبة أبطال أوروبا الأربعاء المقبل ثم ريال مدريد الأحد المقبل في الليغا.

كما سيغيب عن مباراة الرد ضد انتر في 6 نونبر ومواجهة رايو فايكانو في البطولة قبلها بثلاثة أيام.

وقال برشلونة في بيان "أكدت الفحوصات التي أجريت لليو ميسي اصابته بكسر في عظمة الساعد في يده اليمنى. سيغيب نحو ثلاثة أسابيع".

ومرر ميسي كرة حاسمة لزميله البرازيلي فيليب كوتينيو افتتح منها التسجيل (2)، قبل أن يهز أفضل لاعب في العالم خمس مرات الشباك بدوره (12)، بيد انه تعرض للاصابة بيده بعد سقوطه اثر احتكاك مع فرانكو فاسكيز (17).

وبقي على الأرض يتلوى من الألم ثم خضع لعلاج على خط الملعب قبل أن يستبدله مدربه إرنستو فالفيردي بالفرنسي عثمان ديمبيلي في الدقيقة 26.

وقال فالفيردي "من الواضح انها ضربة. نعرف ماذا يقدم لنا ونعرف بماذا يتسبب للخصوم".

وتابع "يجب أن نعد أنفسنا، من الواضح أننا سنلاحظ غياب ميسي لكن نملك لاعبين بمقدورهم التعويض".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS