ADVERTISEMENTS

مورينيو في ورطة حقيقية قبل مباراة جوفنتوس

المنتخب: وكالات الإثنين 22 أكتوبر 2018 - 14:21

يواجه خوصي مورينيو مدرب مانشستر يونايتد عدة مشاكل على بعد يوم واحد فقط من مباراة فريقه القوية أمام جوفنتوس الإيطالي برسم الجولة الثالثة من منافسات عصبة الأبطال.

وقالت تقارير إعلامية إنجليزية اليوم الاثنين إن تدريبات "الشياطين الحمر" شهدت أمس غياب العديد من اللاعبين بسبب الإصابات وبسبب الإرهاق.. وذكرت ذات التقارير أن العديد من نجوم الفريق مثل أليكس سانشيز ومروان فيلايني وجيسي لينغارد وفيل جونز لم يشاركوا في تدريبات الفريق الأخيرة وقد يتغيبون عن مباراة جوفنتوس يوم غد الثلاثاء، مما سيضع المدرب مورينيو في ورطة كبيرة.

ويسعى مورينيو إلى قيادة يوناتيد نحو انتصار جديد في عصبة الأبطال حتى يتخلص شيئا ما من البداية الكارثية على مستوى البطزولة الإنجليزية التي فقد في مبارياتها الكثير من النقاط.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS