ADVERTISEMENTS

هذا هو المتسبب الحقيقي لأزمة الريال

المنتخب: الرباط الإثنين 22 أكتوبر 2018 - 17:13

أجرت صحيفة "أس" الإسبانية استفتاء بين متابعيها حول من يكون المتسبب الحقيقي في أزمة النتائج التي يعاني منها ريال مدريد في الفترة الحالية.. وتوجهت أصابيع الاتهام لشخصين فقط اتهتهما الجماهير بالتسبب في النتائج الكارثية التي يعاني منها النادي الملكي حاليا وهما رئيس الفريق فلورونتينو بيريز والمدرب جولين لوبيتيغي.

لكن نتائج الاستفتاء أكدت أن المتسبب الحقيقي في أزمة الفريق هو الرئيس بيريز الذي حصل على نسبة الأصوات بلغت 86,42%، فيما حصل لوبيتيغي على نسبة 13,58%.

وتتهم الجماهير رئيس النادي بكونه أساس الأزمة لأنه لم يقم بالتعاقدات اللازمة، ولم يستقدم مهاجما واحدا كبيرا على الأقل لتغطية الفراغ الذي تركه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلى نادي جوفنتوس الإيطالي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS