ADVERTISEMENTS

الدوري الأميركي للمحترفين: خسارة ثالثة تواليا لليبرون مع ليكرز

المنتخب: وكالات الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 09:57

خسر النجم ليبرون جيمس مباراته الثالثة تواليا مع فريقه الجديد لوس أنجليس ليكرز، بعد مباراة مشوقة الأثنين أمام ضيفه سان أنطونيو سبيرز انتهت بعد التمديد (142-143) في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وأهدر جيمس الذي سجل 32 نقطة و14 تمريرة حاسمة و8 متابعات، رميتين حرتين هامتين وتسديدة حاسمة في نهاية الوقت الممدد عندما سجل سبيرز سبع نقاط متتالية بفضل الأسترالي باتي ميلز.

ويبحث جيمس، القادم من كليفلاند كافالييرز بصفقة ضخمة، عن تحقيق فوزه الأول في ألوان الفريق الأصفر عندما يحل على فينيكس صنز الثلاثاء.

ولدى الفائز، كان المهاجم لاماركوس أولدريدج أفضل مسجل مع 37 نقطة و10 متابعات وأضاف الجناح ديمار ديروزان 32 نقطة و14 تمريرة حاسمة و8 متابعات، فيما كان المهاجم كايل كوزما أفضل مسجل لدى الخاسر مع 37 نقطة و8 متابعات.

على ملعب "ستايبلز سنتر"، أرسل جيمس فريقه الى الوقت الممدد بتسجيله رمية بعيدة قبل 2,4 ثانيتين على نهاية الوقت الأصلي، لكن في الوقت الإضافي أهدر رميتين حرتين قبل 12,8 ثانية ليزرع ميلز كرته الحاسمة قبل 6,8 ثوان على نهاية المباراة.

ولعب ليكرز من دون الموقوفين براندون اينغرام وراجون روندو، فيما سجل البديل جوش هارت 30 نقطة و10 متابعات.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS