ADVERTISEMENTS

اتليتيكو يتلقى دفعة بعد تعافي كوسطا وسافيتش قبل مواجهة دورتموند

المنتخب: وكالات الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 14:23

تلقى اتليتيكو مدريد دفعة قبل مواجهة قمة الترتيب في عصبة أبطال اوروبا لكرة القدم ضد بروسيا دورتموند غدا الأربعاء بأنباء جاهزية المهاجم دييجو كوسطا والمدافع ستيفان سافيتش للعب عقب تعافيهما من الإصابة.

وسجل كوسطا هدفا في فوز الفريق الاسباني 2-1 خارج ملعبه على موناكو في مباراته الافتتاحية في المجموعة الأولى وصنع هدفا في الانتصار 3-1 على كلوب بروج، لكنه غائب منذ إصابته في عضلات الفخذ الخلفية ضد الفريق البلجيكي في الثالث من أكتوبر.

ويغيب سافيتش مدافع الجبل الأسود منذ ستة أسابيع عقب معاناته من "إصابة بالغة في العضلات" وفق وصف النادي أثناء وجوده مع منتخب بلاده في شتنبر.

ويتصدر دورتموند المجموعة بفارق الأهداف عقب فوزه 1-صفر على بروج خارج ملعبه ثم 3-صفر على موناكو على أرضه كما يتصدر ترتيب بطولة الدرجة الأولى الألماني بعدما سحق شتوتغارت 4-صفر يوم السبت الماضي، بينما اكتفى اتليتيكو بالتعادل 1-1 مع مستضيفه فياريال في البطولة الاسبانية. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS