ADVERTISEMENTS

هذا المدرب مرفوض من كبار الميرينغي

المنتخب: وكالات الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 14:59

لا يرغب اللاعبون الكبار في ريال مدريد، تولي الأرجنتيني سانتياغو سولاري، مسؤولية تدريب الفريق، خلفًا لجولين لوبيتيغي، المرشح لترك منصبه، بحسب تقارير صحفية إسبانية.
ورشَّحت تقارير صحفية، سولاري، لخلافة لوبيتيغي، الذي تُحاصره أنباء الإقالة، بعد التراجع الكبير للفريق تحت قيادته، على مستوى الأداء، أو النتائج.
 وقال برنامج "الترانزستور" بإذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية، اليوم الثلاثاء، إنَّ اللاعبين الكبار في ريال مدريد لا يرغبون في الاستعانة بالمدرب الأرجنتيني.
وأشار الصحفي خوسيه رامون دي لا مورينا، عبر البرنامج، إلى أنَّ "هؤلاء اللاعبين (لم يحدد أسماء بعينها)، يرون أنَّ سولاري مقرَّب من الإدارة، وسوف ينقل لفلورنتينو بيريز، رئيس النادي، كل ما يحدث بغرف الملابس، وهو ما لا يريدونه".
وأكد الصحفي الإسباني، أنَّ إدارة النادي الملكي، ترى في سولاري، خيارًا لتصحيح الأوضاع حاليًا، ولا تراه حلاً جذريًا لما يحدث في الوقت الراهن.
يذكر أنَّ الريال، فشل في تحقيق الفوز بآخر 5 مباريات (4 بالليجا، وواحدة بدوري الأبطال)، وقد يجد لوبيتيغي، نفسه خارج البرنابيو، حال لم يحقق الفوز مساء اليوم الأربعاء على فيكتوريا بلزن التشيكي بعصبة أبطال أوروبا.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS