ADVERTISEMENTS

مونديال 2022: إنفانتينو يتفقد ملعب الوكرة

المنتخب: وكالات الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 15:58

تفقد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جياني إنفانتينو الثلاثاء، الأعمال في ملعب الوكرة، أحد الملاعب المضيفة لمونديال 2022، في زيارة الى قطر التقى خلالها أمير البلاد الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

وأفادت اللجنة العليا للمشاريع والإرث المنظمة للبطولة عبر "تويتر"، "استقبلنا اليوم جاني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي في ملعب الوكرة حيث اطلع على سير العمل في الملعب الذي سيتم إنجازه في الأشهر القليلة القادمة".

ونُشِرت عبر الحساب صورة لإنفانتينو خلال الزيارة للملعب، والتي رافقه فيها الأمين العام للجنة حسن الذوادي.

ويعد ملعب الوكرة من أبرز الملاعب المضيفة للمونديال، ومن المقرر أن يتسع - بحسب اللجنة المنظمة - لنحو 40 ألف متفرج، ويتمتع بتصميم عصري ساهمت في إعداده المعمارية العراقية الراحلة زها حديد.

الى ذلك، أفادت وكالة الأنباء القطرية الرسمية أن الشيخ تميم استقبل إنفانتينو في لقاء تخلله "استعراض التعاون المشترك بين قطر والفيفا بخصوص استعدادات قطر لاستضافة مونديال 2022".

وتعتزم قطر استضافة البطولة التي ستقام بين نونبر ودجنبر 2022، في ثمانية ملاعب على الأقل.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS