ADVERTISEMENTS

غوارديولا: مانشستر سيتي قدم أفضل شوط أول في ثلاث سنوات

المنتخب: وكالات الأربعاء 24 أكتوبر 2018 - 11:26

وجه بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي إشادة خاصة بأداء لاعبيه في أول 45 دقيقة خلال الانتصار 3-صفر خارج أرضه أمام شاخطار دونيتسك في عصبة أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء واعتبره أنه أفضل أداء للفريق منذ توليه المسؤولية.

وبدأ سيتي مسيرته في عصبة الأبطال بالخسارة على أرضه أمام أولمبيك ليون لكنه تعافى وفاز على هوفنهايم الألماني قبل أن يسيطر على شاختار ويحقق فوزا مستحقا بفضل هدفي دافيد سيلفا واميريك لابورت في الشوط الأول والبديل برناردو سيلفا بالشوط الثاني.

وقال غوارديولا الذي تولى تدريب سيتي قبل بداية موسم 2016-2017 للصحفيين "شوطنا الأول هو أفضل شوط أول لنا في آخر ثلاثة مواسم".

وأضاف "صنعنا الكثير من الفرص ولم يصنع المنافس الفرص حتى قرب الوصول إلى الدقائق الأخيرة. تعرضنا لضغط كبير بعد الخسارة أمام ليون لكننا الآن في موقف جيد. نستطيع التحكم في مصيرنا".

وبعد هذا الفوز بات سيتي يتصدر المجموعة السادسة برصيد ست نقاط وبفارق نقطة واحدة عن ليون صاحب المركز الثاني.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS