ADVERTISEMENTS

كلوب يعول على هذا السلاح في مباراة اليوم

المنتخب: وكالات الأربعاء 24 أكتوبر 2018 - 12:58

حث الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول جماهير الفريق للاحتشاد في ملعب أنفيلد لإحداث الفارق خلال مواجهة ضيفه ريد سطار بلغراد مساء اليوم الأربعاء في عصبة أبطال أوروبا.
وفاز ليفربول في أولى مبارياته في المجموعة الثالثة بنتيجة 3 – 2 على أرضه أمام باريس سان جيرمان لكنه خسر في الدقائق الأخيرة أمام نابولي.
ويتقاسم ليفربول المركز الثاني مع باريس سان جيرمان برصيد ثلاث نقاط بينما يتصدر نابولي المجموعة بأربع نقاط. ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني فقط إلى دور الستة عشر.
وفي الندوة صحفية الخاصة بالمباراة قال كلوب إن أجواء ملعب أنفيلد قد تكون هي سلاح ليفربول السري حيث يشتهر مشجعو الفريق بمؤازرة اللاعبين حتى الدقيقة الأخيرة.
وأضاف: "يجب أن نكون مستعدين لخوض مباراة صعبة للغاية، علينا أن نكون مستعدين للقتال على كل كرة، سنستخدم كل ما لدينا وسنحتاج إلى مؤازرة الجمهور".
ورغم أن الكفة تميل لصالح ليفربول إلا أن كلوب لا يتوقع أن تكون المهمة سهلة في مواجهة فريق يشارك في دور المجموعات لأول مرة منذ 26 عاما.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS