ADVERTISEMENTS

بيل محاصر بهذه التهمة قبل مباراة الكلاسيكو

المنتخب: وكالات الخميس 25 أكتوبر 2018 - 11:15

 ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن غاريث بيل، نجم ريال مدريد متهم بالتهرب الضريبي وسيكون مضطراً لدفع مبلغ كبير للوكالة المعنية بالأمر، بسبب احتياله على حقوق صورته مع شركة إنجليزية عام 2013.

وأوضح المصدر المذكور، نقلاً عن صحيفة "إل موندو" الإسبانية، أن وكالة الضرائب تلاحق النجم الويلزي بسبب تهربه من دفع 200 ألف أورو عام 2013، عقب انضمامه إلى النادي الملكي قادما من طوطنهام الإنجليزي.

وأضافت الصحيفة، أن بيل مطالب بدفع 200 ألف أورو السابقة، إضافة إلى 100 ألف أورو كغرامة مالية وفوائد بقيمة 37 ألف يورو، ما يعني أن المبلغ الإجمالي الذي سيُنهي به النجم الويلزي أزمته، هو 337 ألف يورو.

وتأتي هذه الأخبار، قبل إقامة مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة يوم الأحد المقبل في قمة الدورة 10 من البطولة الإسبانية "الليغا".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS