ADVERTISEMENTS

مارسيلو يتدرب قبل ثلاثة أيام من الكلاسيكو

الخميس 25 أكتوبر 2018 - 15:46

شارك الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو الذي تعرض لكدمة قوية في كاحله خلال مباراة ريال مدريد وفيكتوريا بلزن في دوري ابطال اوروبا، في تدريبات فريقه الخميس كما أظهرت بعض الصور التي بثها النادي الملكي، ما يعني بأنه سيكون جاهزا على الأرجح لخوض مباراة القمة ضد الغريم التقليدي برشلونة الاحد المقبل.

وشوهد مارسيلو يقوم بتدخلات من دون وجود اي ضمادة على كاحله المصاب.

وبحسب الموقع الرسمي لصحيفة "ماركا"، فان الفحوص الطبية التي خضع لها اللاعب أظهرت عدم اصابته وقد اعرب اللاعب البرازيلي عن "تفاؤله" بخوض مباراة القمة.

وتعرض مارسيلو لعرقلة من الخلف خلال المباراة ضد فيكتوريا بلزن واضطر الى مغادرة الملعب ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين بعد أن أجرى المدرب خولين لوبيتيغي تبديلاته الثلاثة. بيد أن الأخير خفف من خطورة الاصابة معتبرا بأنها مجرد "كدمة" في المؤتمر الصحافي الذي تلا المباراة.

ويمر ريال مدريد في مرحلة انعدام وزن لا سيما في الدوري المحلي حيث يحتل المركز السابع برصيد 14 نقطة وهو سيحل ضيفا على غريمه التقليدي برشلونة المتصدر في مباراة قد تحدد مصير مدربه المهدد بالإقالة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS