ADVERTISEMENTS

الرجاء تلعب نهائي الكاف تحت أنظار "فار"

المنتخب: وكالات الخميس 25 أكتوبر 2018 - 15:50

 يستعد الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف) لاستخدام تقنية حكم الفيديو المساعد لأول مرة في مسابقتي عصبة أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية، خلال مباراتي الدور النهائي للعصبة بين الترجي التونسي والأهلي المصري.. وأيضا خلال مباراتي نهائي كأس الكاف بين الرجاء البيضاوي وفيتا كلوب الكونغولي.
وانطلقت أمس دورة تدريبة للحكام ينظمها (كاف) للتعرف على تقنية حكم الفيديو المساعد، وتستمر حتى يوم 29 من الشهر الحالي وتضم 12 حكما من بينهم ستة حكام رئيسيين من زامبيا والجزائر وإثيوبيا ومصر وجنوب إفريقيا وجامبيا وستة مساعدين من تونس والجزائر ومصر وبوروندي وجنوب افريقيا وأنجولا.
وكانت اللجنة التنفيذية للكاف تبنت قرار اعتماد هذه التقنية في اجتماعها في شرم الشيخ بمصر في شتنبر الماضي.
واستخدمت هذه التقنية في مرحلة أولى خلال مباراة السوبر الإفريقي الذي جمع فريقي الوداد البيضاوي ومازيمبي الكونغولي.
وتقام مباراة ذهاب نهائي كأس العصبة بين الترجي والأهلي بمصر في الثاني من نونبر القادم، على أن تقام مباراة الإياب بتونس بعدها بأسبوع.. فيما تقام مباراة ذهاب نهائي كأس الكاف بين الرجاء وفيتا كلوب بالمغرب يوم 25 نونبر القادم على أن تقام مباراة الإياب بالكونغو يوم 2 دجنبر المقبل. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS