ADVERTISEMENTS

جورج ليكينز: كل الظروف مواتية لإجراء هذه القمة المغاربية

المنتخب: خالد شجري الجمعة 26 أكتوبر 2018 - 18:32

عبر البلجيكي جورج ليكينز مدرب فريق النجم الرياضي الساحلي التونسي، عن سعادته لتواجده بمدينة الدار البيضاء مع فريقه لمواجهة فريق الوداد الرياضي البيضاوي. و اعترف بصعوبة المباراة التي تنتظره أمام الفريق الأحمر الذي سيكون معززا بجماهيره الغفيرة، و أن عامل الملعب و الجمهور سيكون رهان فريق الوداد البيضاوي للبحث عن التفوق في هذا الديربي المغاربي. 
و أضاف على ان مباراة لن تكون سهلة للطرفين، على إعتبار قيمة الفريقين و مكانتهما على الصعيد القاري و العربي. و أنهم سيبحتون على تسجيل الأهداف خارج قواعدهم، حتى يحافظون على كامل حظوظهم في المنافسة على بطاقة التأهيل لمواصلة الرحلة العربية. 
و في ختام كلامه ابدي أسفه لغياب عميد الفريق ياسين الشيخاوي بعد الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة الأخيرة أمام الفريق القابسي، و إعتبر غيابه يشكل خسارة كبيرة نظرا للإمكانيات التي يتوفر عليها و الإضافات التي يمنحها للمجموعة. و أعتبر على ان كل الظروف تبقى مواتية لإجراء هذه القمة الكروية المغاربية، سواء على مستوى أرضية الملعب او المدرجات الى جانب قيمة اللاعبين الذين يتوفر عليهما الفريقين معا. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS