ADVERTISEMENTS

الوفد الوزاري والجامعي إجتمع مع بلاتير

المنتخب الخميس 21 نونبر 2013 - 21:11


علمت «المنتخب» أن لجنة مختلطة تم إيفادها إلى زيوريخ إلتقت بجوزيف بلاتير رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم، وضمت اللجنة كل من طارق ناجم الكاتب العام للجامعة التي تعترف بها الفيفا ونوال الخليفة مستشارة علي الفاسي الفهري والتي حملت رسالة من الفهري لبلاتير وكذا مصطفى أزروال مدير الرياضات بوزارة الشباب والرياضة وكريم العكاري الكاتب العام لنفس الوزارة.

والغاية من هذه الزيارة تقديم ضمانات للفيفا بخصوص إستجابة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لملاحظات الفيفا بخصوص تعديل ومطابقة بعض النصوص كي تتلاءم والنصوص النموذجية للإتحاد الدولي لكرة القدم.

وحمل ممثلا الجامعة ناجم والخليفة ما يؤكد لبلاتير رفض الرئيس المنتهية ولايته على رأس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم العودة للإشراف على نفس الجهاز في الفترة القادمة بسبب إكراهات قوية وإلتزامات مهنية موازية تمنعه من ذلك.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS