ADVERTISEMENTS

صلاح وماني يقودان ليفربول للانتصار على كارديف وانتزاع قمة بطولة انجلترا

المنتخب: وكالات السبت 27 أكتوبر 2018 - 17:33

سجل ساديو ماني هدفين وواصل محمد صلاح مسيرة العودة لمستواه مع عودة ليفربول لقمة ترتيب البطولة الانجليزية الممتازة لكرة القدم بانتصار مريح على كارديف سيتي المتواضع على ملعب انفيلد اليوم السبت.

وانهى صلاح اي تكهنات تشير لمعاناته من "جفاف تهديفي" عندما هز الشباك من مسافة قريبة عقب تصدى حارس كارديف لتسديدة ماني في الدقيقة التاسعة. وهذا هو الهدف الرابع لصلاح في ثلاث مباريات.

واستحوذ ليفربول على الكرة بنسبة 86 في المئة وسدد 12 مرة على المرمى في شوط أول قوي وكانت المفاجأة الوحيدة هي ان فريق المدرب يورجن كلوب لم يضيف الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الاول.

واستغرق الامر 66 دقيقة من ليفربول ليضيف الهدف الثاني بعد ان تجاوز ماني اثنين من لاعبي المنافس قبل ان يسدد بقوة في زاوية المرمى بقدمه اليسرى.

وفرض كارديف سيتي نهاية متوترة بعض الشيء عندما سجل كالوم باترسون هدفا في الدقيقة 77 لكن شيردان شاكيري وماني حسما المباراة بهدفين بأقل مجهود.

وجمع ليفربول، الذي لم يخسر حتى الان وفاز في ثماني من بين 10 مباريات، 26 نقطة متقدما بفارق ثلاث نقاط على مانشستر سيتي الذي سيستعيد الصدارة اذا ما فاز على توتنهام هوتسبير بعد غد الاثنين.

وظل فريق المدرب نيل وارنوك في المركز 17 برصيد خمس نقاط خلال أول 10 مباريات. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS