ADVERTISEMENTS

أخطاء كاريوس تعيده إلى ليفربول

المنتخب: وكالات الأربعاء 31 أكتوبر 2018 - 15:18

يبدو أن نادي ليفربول الإنجليزي لن يتمكن من نسيان ملف الحارس الألماني كاريوس لوريس، حيث عاد هذا الأخير لاقتراف أخطاء فادحة مع فريقه بشكطاش، وهو ما جعل النادي التركي يدرس إمكانية إعادته إلى صفوف "الريدز"

وذكرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية، أن نادي بشكطاش يخطط لإنهاء صفقة إعارة كارلوس لوريس، قبل نهايتها بفترة كبيرة، بسبب سوء مستوى الحارس الألماني منذ قدومه من ليفربول في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن كاريوس ارتكب العديد من الأخطاء التي كلفت بشكطاش العديد من النقاط خلال الموسم الجاري، وهو ما يدفعها للتفكير في لإعادته إلى فريقه.

وأشارت الصحيفة، إلى أن كاريوس سوف يعود إلى إنجلترا في يناير المقبل مع العلم أن بشكطاش يمتلك خيار شراء عقده بصفة نهائية بعد انتهاء فترو الإعارة التي ستمتد لعامين.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS